شاهد كيف عاد مقيم عربي من السعودية بـ 3 مليون ريال في أقل سنتين ونصحيته للوافدين

كتب : ربيع اَخر تحديث : 2 أبريل 2019

 أمضى ملايين الوافدين وغيرهم من مختلف الجنسيات سنوات طوال في الغربة، وكانت تجاربهم مختلفة سواء من عادوا إلا بلادهم بأموال أو من رجعوا كما ذهبوا.

لذلك قبل أن نتسائل كيف لوافد أن يعود بمليون جنيه، لنجيب أنفسنا هلأ هو متزوج أم أعزب ؟ وهل جنى هذه الأموال بطرق حلال ومشروعة أم إختلاس ؟

ولكن قضية هذا الوافد مختلف قليلا عن غيرها، إليكم التفاصيل، حيث أن هناك وافدين يعملون لسنوات أكثر ويعملون ليل نهار لكسب المال ولكن لا نسمع عن مغترب حصل على مال وجمع هذا المبلغ بأقل من سنتين.

إلا إذا عمل في طرق غير مشروعة، وهذا ما حصل مع هذا المغترب المصري، وفي التفاصيل أحبطت قوى الأمن والجمارك المصرية في مطار القاهرة الدولى.

حيث يقول محمد التعموري أن الأموال هذه حصل عليها نتيجة عمل وكد وإجتهاد ليل نهار وليس فقط بالتأمل والخيال والحلم، واضاف محمد أنه كان يعمل شفتين ليل نهار بالإضافة إلى انه كان يعمل بالتجارة.

وأخيرا رسالته ونصيحته للوافدين ألا يعملون في طرق غير مشروعة ويكسبون رزقهم بالحلال بعيدا كل البعد عن الطرق الغير مشروعة لأن نهاية المطاف في هذا الطريق الحبس والفضيحة.

شكرا لكم جميعا لمتابعة هذا الخبر ونعدكم دائما وأبدا بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل كافة الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم ونقل كافة الاخبار بمصداقية وشفافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *